Wednesday, February 26, 2014

عُذرا عمر.. قاداتك لا يعرفون إختراع Google و youtube

في تسريب للسيسي تحدث الضابط عُمر بحُزن على تناول الإعلام للجيش, و أن خصوصية الجيش تم انتهاكها من بعد الثورة في كل وسائل الإعلام, فأصبح الحديث عنهم مفتوح إلى حد كبير. 
علَّق السيسي بأن ذلك طبيعيا لظروف المرحلة و تدخل القوات المُسلحة في إدارة البلاد, و أن ذلك الأمر بدأت في الخفوت منذ ابتعدوا عن السياسة و في طريقه للإنتهاء ..
كان ذلك في وقت حُكم مُرسي قبل إنتزاع السيسي للسلطة.

أخطار تدخل الجيش في السياسة و الحياة العامة عدة, منها كسر تلك الهالة التي تفرضها حالة ابتعاد أفراد الجيش عن الحياة العامة و الإعلام, فعندما يخرج أحدهم للإعلام سيتحدث بما يعرف.. سيتحدث عن السلاح, لكن ما يحدث عندما يتدخلون فيما ليسوا أهلا له, ستكتشف الحقيقة, و الحقيقة مُرة.

يقولون في الأمثال " من خرج من داره قل مقداره " و أضيف " و من اشتغل بغير مهنته مُرمطت كرامته " فمن يمتهن السياسة بينما لم يُمارس الحياة المدنية من قبل فسيتعرى أمام الناس و إن سُتر مُؤقتا بكلامٍ معسول لا يُسمن و لا يُغني من جوع.

****

عندما كُنا نسمع وعود المُرشَّحين في الإنتخابات الرئاسية, كنا نسمع كلام برَّاق و وعود رنانة, كان يعلم العالمون بالأمور أن كل ذلك مُجرد وهم, لذا عندما تقدم مرسي - الرئيس السابق - بمشروع للنهضة و وعود لمائة يوم يُغيِّر فيها الحال في ملفات مُهمة, لم يتوقع أحدٌ نجاحه إلا " الواهمون " فكانت الوعود مُجرد وهم, و البعض يُحبون الأوهام.

و إذا كان حال المُرشَّحين كذلك, فقد كانوا مثار سُخرية الجميع, بلا لوم أو غضب, 
لكن اليوم تقدم الجيش ليشغل ذلك المنصب, يتقدمه المشير السيسي وزير الدفاع, فامتهنوا " بيع الوهم " كالساسة.

و بينما مصر تستورد فانوس رمضان من الصين, خرج السيسي ليخبرهم بالنصر القريب " مصر أم الدنيا و هتبقى أد الدنيا " بينما لم يثبت فعليا أمومة مصر لأي دولة أخرى, و لا توجد أي مُؤشرات لتقدم مصر في أي إتجاه أو على أي صعيد.

الأمر كان مُجرد كلام معسول يُخبرنا به أحد الساسة الذين يمتهنون مهنة إيهام الناس و ليس إخبارهم الحقيقة.

الوهم الذي مُلئت به جرائد المخابرات و تلفزيوناتها عندما كررت على مسامعنا و على عيوننا عبارات " الحرب على الإرهاب " بينما لم يكن يُمارس القتل إلا النظام, و بينما ذلك النظام يصنع الإرهاب في الشوارع و المعتقلات بالقتل و القمع و الإذلال.

الوهم الذي كتبوا عنه مرارا و تكرارا بأن هناك مُؤامرة كونية عل مصر, فإيران تتعاون مع تركيا ضدنا, و حزب الله مع الإخوان, و حماس و إسرائيل, و أمريكا و الغرب و قطر , بل و أن مخابرات العالم إجتمعت في تركيا للإتفاق كيف يحاربون المشير السيسي. 

الوهم بأن روسيا إحتفت بزيارة السيسي لها و أن تلك الزيارة هي فتحُ عظيم, بينما تم تصويره و هو في إتجاهه إليها على طريقة الأبطال الأمريكان, باتمان و سوبر مان, لكن كل ذلك كان مُجرد وهم, فلا صفقات ولا بطولات ولا يحزنون. 


ثم انتهى الأمر بفضيحة, 

فاللواء الذي سيحوِّل الإيدز لصباع كفتة يتغذى عليه المريض, كان حديثه يُشبه حديث البلهاء, لا علم ولا منطق, و كان مثارا لسخرية الداخل و الخارج, حتى أن المستشار العلمي للرئيس المؤقت قال أنه فضيحة علمية لمصر,
لكن الأدهى و الأمر, أن ذلك اللواء المزعوم تم إكتشاف أنه أُنتسب للقوات المسلحة برتبة لواء مُؤخرا
فقد كان منذ زمن قصير مُجرد  معالج بالأعشاب تُغلق الدولة عياداته, و مُدعي للإعجاز العلمي بالقرآن يرتاد شاشات الفضائيات الإسلامية التي تنصب على الناس. 

و لك أن تتخيل الأمر, ذهب ذلك الرجل للجيش ببحث, أخبرهم كلام الدجل الذي يمارسه على الشاشات, لكن عقل المُتلقي كان غير بعيد عن كلامه فأخذوا بحثه, و رأوا فيه نصرا و فتحا, فألبسوه ثياب الجيش و أنعموا عليه بالرتب, فتحدث عن بحوثِ طويلة كانت فيها تعليمات السيسي " كرباج " يحركهم, و أن العالم عرض عليه ملياريَّ دولار لمنع ذلك الإختراع العظيم من الوصول لأيدي المصريين لكن المخابرات خطفته و أعادته لمصر.

سيادة اللواء المعالج بالأعشاب و نجم الفضائيات الاسلامية و الخبير في الإعجاز القرآني .. كان يُحب مسلسل رأفت الهجان, و المصريون أيضا كان يحبونه. 

ألبسوه ثياب الجيش ليقوم بذلك الدور, فانتهى الأمر بأن ألبس الجميع فضيحة, 

هُم كاذبون, يبيعون الوهم للناس, و الوهم وهم مهما غُلف بغلافٍ يدَّعي أنه الحقيقة, و مصير الوهم أن يُفضح
أو غير كُفءٍ لدرجة أن يخترقهم و ينصب عليهم مُعالجٌ بالأعشاب بكل بساطة.

عزيزي الضابط عُمر.. 

قياداتك اختاروا أن يزجوا بالجيش في غمار السياسة, و زادوا ذلك بتفويض منهم للسيسي للترشح للإنتخابات الرئاسية, فدخلوا بكم إلى مستنقع .. الزيف به أساس.. 

لكنهم عزيزي عندما دخلوا ذلك المستنقع لم ينتبهوا أن ثمة إختراعات تُدعي.. 
Google و youtube 

أخبرهم من فضلك أننا في سنة 2014 و أن زمن الستينات قد ولى.


___________

لينكات ذات صلة 
__

الشرق تكشف حقيقة اللواء عبد العاطي مخترع علاج الإيدز

https://www.youtube.com/watch?v=F8pSa9PxyEw

مخترع جهاز علاج فيروس C

: عرض علي 2 مليار دولار لبيعه.. والمخابرات «خطفتني» وأعادتني لمصر

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=25022014&id=8d7e51a1-209a-4261-8bf6-bcd6704ab1fd#.Uw1B-6pXMA0.facebook




لواء جيش: هناخد الايدز ونحطه فى صباع كفته ونأكله للمصريين وهو ده الاعجاز العلمي

https://www.youtube.com/watch?v=PLjJLKRyIfo

مُداخلة الضابط عمر 
https://www.youtube.com/watch?v=WB9MVTR02YE

No comments: